بطل طلائع الجيش يحقق المركز الخامس في بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات
بطل طلائع الجيش يحقق المركز الخامس في بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات

بطل طلائع الجيش يحقق المركز الخامس في بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بطل طلائع الجيش يحقق المركز الخامس في بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات، بطل طلائع الجيش يحقق المركز الخامس في بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بطل طلائع الجيش يحقق المركز الخامس في بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات.

صحيفة المختصر حقق حمادة الدشناوي نجـم نادى طلائع الجيش ومنتخبنا الوطني لألعاب القوى إنجازاً كبيراً فى بطولة العالم داخل الصالات التى أقيمت بمدينة برمنجهام الإنجليزية، في سباق 800 متر عدو رجال بزمن قدره دقيقة وثانيتين و65 جزء من الثانية، بفارق دقيقتين و21 ثانية عن صاحب المركز الأولى بطل اسبانيا الفارو دى اربيا، وبفارق 44 جزء من الثانية عن بطل السويد اندراس كارمير الذى تَسْوِيَة في المركز الرابع.

وكان فى متناول حمادة الدشناوى تحقيق نتيجة أفضل رغم الإنجاز الذى حققه لتقارب مستواه الفني والبدني بينه وبين أبطال العالم، بفضل التدريب الشاق والعناية الكبيرة إلتى يحظى بها اللاعب داخل نادي طلائع الجيش من الجهاز الفني والقائمين عن اللعبة، والقيادات صحيفة الوسط بنادى طلائع الجيش .

.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بطل طلائع الجيش يحقق المركز الخامس في بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت