مصر المقاصة: المنافسة على الـدوري سبب موت إيهاب جلال عن النَّـادِي
مصر المقاصة: المنافسة على الـدوري سبب موت إيهاب جلال عن النَّـادِي

مصر المقاصة: المنافسة على الـدوري سبب موت إيهاب جلال عن النَّـادِي صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مصر المقاصة: المنافسة على الـدوري سبب موت إيهاب جلال عن النَّـادِي، مصر المقاصة: المنافسة على الـدوري سبب موت إيهاب جلال عن النَّـادِي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصر المقاصة: المنافسة على الـدوري سبب موت إيهاب جلال عن النَّـادِي.

صحيفة المختصر ذكر محمد مجد، المشرف على الكرة بنادي مصر المقاصة، إن السبب في موت إيهاب جلال، المدير الفني السابق للفريق، كان جـراء بعض الطلبات الخاصة به.

 

وأضاف في تلميحات إذاعية : "إيهاب جلال قدم للمجلس بعض الطلبات من أجل المنافسة على لقب الـدوري مع القلعة الحمراء والزمالك والتتويج باللقب، بالإضافة لبعض الصلاحيات التي طلب الحصول عليها".

 

وأردف: "من وجهة نظري أرى أن منافسة أي فريق للقطبين على لقب الـدوري يكون طفرة كل فترة زمنية، القلعة الحمراء والزمالك يحصلان على دعم جماهيري وإعلامي كبير على عكس أي فريق أخر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصر المقاصة: المنافسة على الـدوري سبب موت إيهاب جلال عن النَّـادِي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت