الدروايش: المواجهات المباشرة ستحسم المركز الثاني
الدروايش: المواجهات المباشرة ستحسم المركز الثاني

الدروايش: المواجهات المباشرة ستحسم المركز الثاني صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الدروايش: المواجهات المباشرة ستحسم المركز الثاني، الدروايش: المواجهات المباشرة ستحسم المركز الثاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الدروايش: المواجهات المباشرة ستحسم المركز الثاني.

صحيفة المختصر ذكر محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لنادي الدروايش، إن الصراع على المركز الثاني سيكون عليه صراع كبير بين كافة الأندية هذا الموسم.

وأضاف في تلميحات إذاعية : "نعمل بشكل جيد من بداية الموسم، من أجل عودة الدروايش إلى المراكز الأولى في الـدوري". 

واستطرد قائلا: "كافة المباريات القادمة ستكون مؤثرة وبها مواجهات مباشرة سوف تحسم بشكل كبير صاحب المركز الثاني، الدروايش سيواجه المصري والزمالك، مباراتان غاية في الأهمية". 

وعاد ليقول: "كل المباريات تلعب من أجل الغلبة بنقاط المباراة، ولكن الفيصل هو أداء كل فريق داخل الملعب، فالإسماعيلي فقد مجموع من النقاط السهلة، قربت نادي الزمالك من الدراويش".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الدروايش: المواجهات المباشرة ستحسم المركز الثاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت