الجهاز الفني لإنبي بعد تحسين النتائج: احنا معملناش حاجة
الجهاز الفني لإنبي بعد تحسين النتائج: احنا معملناش حاجة

الجهاز الفني لإنبي بعد تحسين النتائج: احنا معملناش حاجة صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الجهاز الفني لإنبي بعد تحسين النتائج: احنا معملناش حاجة، الجهاز الفني لإنبي بعد تحسين النتائج: احنا معملناش حاجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجهاز الفني لإنبي بعد تحسين النتائج: احنا معملناش حاجة.

صحيفة المختصر ذكر خالد متولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إنه كان سببا في صعود نادي إنبي إلى الـدوري الممتاز، مع طه بصري ويحيى إسماعيل، مشددا على أنه يتلك خبرة التدريب في الْفَـرِيق البترولي.

وأضاف في تلميحات إذاعية : "اللائحة الانضباطية داخل الملعب، تصنع الفارق بشكل كبير مع إنبي، احنا معملناش حاجة، كل ما فعلناه هو استكمال مسيرة طارق عبد الله، ولم نعمل إلا على الناحية الالتزامية داخل الملعب". 

واستطرد قائلا: "كل لاعبي إنبي ملتزمون من الناحية الأخلاقية داخل الملعب وخارجه، ولم نتطرق إلى زيادة العقوبات في حالة الاعتراض على الحكام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجهاز الفني لإنبي بعد تحسين النتائج: احنا معملناش حاجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت