الهلال يإِجْتازَ التبلدي بثنائية
الهلال يإِجْتازَ التبلدي بثنائية

الهلال يإِجْتازَ التبلدي بثنائية صحيفة المختصر نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يإِجْتازَ التبلدي بثنائية، الهلال يإِجْتازَ التبلدي بثنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يإِجْتازَ التبلدي بثنائية.

صحيفة المختصر الـدوري الممتاز 2018
نهاية المباراة
الهلال 2_ 1هلال الابيض
احرز للهلال بشة هدفين في الشوط الاول
وقلص التبلدي الفارق في الجولة الثانية
اهداف الهلال ..
الهدف الاول بينية من شيبولا لبشة داخل خط 18 سددها قوية في سقف المرمى .
الهدف الثاني عكسية من الطرف الشمال نموزجية من محمود امبدة لبشة سدد في المرة الاولى ليصدها الحارس ويعالجها بشة مرة اخرى جول ثاني للهلال .

جول التبلدي من عكسية من الطرف اليمين داخل خط6 فشل الدفاع والحارس مكسيم في التعامل معها احرز منها صحيفة الوسط التش جول تقليص الفارق .

مباراة بروفة حقيقية للقاء الابطال اشرك فيه المدرب فارياس مجموع من الوجوه غير الاساسية على طريق كولا في عمق الدفاع ومحمود امبدة على الطرف الشمال .

سنوافيكم غدا بكل التفاصيل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الهلال يإِجْتازَ التبلدي بثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية