أمير قطر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار
أمير قطر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار

أمير قطر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار صحيفة المختصر نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم أمير قطر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار، أمير قطر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أمير قطر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار.

صحيفة المختصر دبي، الإمارات العربية المتحدة -- وصف أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، العام 2017 بأنه سنة "ثقيلة" على، متمنيا أن يكون سـنة 2018 عاما "للخير والاستقرار"، وذلك في مؤشر معايدة أرسلها إلى متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

وذكر الشيخ تميم في تغريدته: "نودع عاما ثقيلا على أمتنا ومنطقتنا .. ونستقبل عاما جديدا وكلي رجاء أن يسوق الله معه الخير لشعوبنا والاستقرار لبلداننا والسلام للعالم أجمع."

وتابع الشيخ تميم متمنيا لقطر وشعبها "المزيد من الرفعة والمنعة والازدهار."

 

 

وتشهد منطقة الخليج منذ منتصف 2017 حالة من التوتر في العلاقات بين قطر وجيرانها، وعلى رأسهم السعودية والإمارات، على خلفية اتهامات للدوحة بدعم الإرهاب وترويج الفكر المتشدد والتدخل في شؤون جيرانها، الأمر الذي تنفيه قطر.

وأدت تلك التوترات إلى تأثيرات سلبية على مجلس الترابط المشترك الخليجي وعملية مقاطعة اقتصادية للدوحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أمير قطر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic