أمير قطر: 2017 سـنة ثقيل على أمتنا
أمير قطر: 2017 سـنة ثقيل على أمتنا

أمير قطر: 2017 سـنة ثقيل على أمتنا صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم أمير قطر: 2017 سـنة ثقيل على أمتنا، أمير قطر: 2017 سـنة ثقيل على أمتنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أمير قطر: 2017 سـنة ثقيل على أمتنا.

صحيفة المختصر سيلينا الامير

صحيفة الوسط
ذكر أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، علي حسابه الإلكتروني عبر صحيفة التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "سـنة 2017 كان ثقيلًا على الأمة والمنطقة".

وأضاف "نودع عاما ثقيلا على أمتنا ومنطقتنا.. ونستقبل عاما جديدا وكلي رجاء أن يسوق الله معه الخير لشعوبنا والاستقرار لبلداننا والسلام للعالم أجمع، ولقطر وشعبها المزيد من الرفعة والمنعة والازدهار".

وشهد 2017 أسوأ مشكلة خليجية في تاريخ المنطقة، اندلعت بعد مقاطعة السعودية والإمارات والبحرين ومصر لقطر، منذ 5 تمــور السابق، جـراء "دعم الإرهاب".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أمير قطر: 2017 سـنة ثقيل على أمتنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز