قوات التحالـف الدولى: «تنظيم الدولة الأسلامية» أصبح ضعيفا فى بغداد
قوات التحالـف الدولى: «تنظيم الدولة الأسلامية» أصبح ضعيفا فى بغداد

قوات التحالـف الدولى: «تنظيم الدولة الأسلامية» أصبح ضعيفا فى بغداد صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم قوات التحالـف الدولى: «تنظيم الدولة الأسلامية» أصبح ضعيفا فى بغداد، قوات التحالـف الدولى: «تنظيم الدولة الأسلامية» أصبح ضعيفا فى بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قوات التحالـف الدولى: «تنظيم الدولة الأسلامية» أصبح ضعيفا فى بغداد.

صحيفة المختصر  أعلن الكولونيل رايان ديلون المتحدث باسم قوات التحالـف الدولى فى العراق، أمس الجمعة، أن استكمال تحرير المدينة القديمة للموصل سيتم أَثْنَاء الأيام القادمة، مشيرا إلى أن تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابى أصبح ضعيفا فى كل مناطق العراق.

وأثبت ديلون أن موقف قوات التحالـف هو أن تخضع كل القوات التى تحارب "تنظيم الدولة الأسلامية" فى العراق إلى توجيهات الحكومة العراقية.

كان رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى قد أعلن، فى وقت سابق، نهاية تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابى بعد التَحَكُّم على (جامع النورى) فى مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قوات التحالـف الدولى: «تنظيم الدولة الأسلامية» أصبح ضعيفا فى بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ