تجديد إِحْتِجاز "عصابة سرقة" في العياط
تجديد إِحْتِجاز "عصابة سرقة" في العياط

تجديد إِحْتِجاز "عصابة سرقة" في العياط

صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم تجديد إِحْتِجاز "عصابة سرقة" في العياط، تجديد إِحْتِجاز "عصابة سرقة" في العياط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

تجديد إِحْتِجاز "عصابة سرقة" في العياط

.

صحيفة المختصر جددت نيابة العياط، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إِحْتِجاز تَصْحِيح عصابي مكون من 4 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة بالإكراه وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقد كانت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، نجحت في أظهر بيانات واقعة السطو على تاجر خضراوات وسرقة 190 ألف جنيه في منطقة العياط، وتمكنت القوات من إحضار 4 متهمين بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ عليهم.

وأوضحت التحقيقات أن بداية الواقعة كانت ببلاغ لمركز شرطة العياط، من تاجر خضراوات يدعى "محمد .ف" (38 عاما)، يفيد بتعرضه للسطو المسلح والسرقة على يد 4 ملثمين وسرقة 190 جنيها، وعلى الفور تم تَصْحِيح فريق بحث وتحر لفحص علاقات المجني عليه.

وفحصت القوات تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعميد ناجي كامل رئيس مباحث القطاع، والمقدم مروان الحسيني رئيس مباحث العياط، علاقات المجني عليه والمترددين عليه.

وضبطت القوات المتهمين، واعترفوا بارتكابهم للواقعة، وعثر بحيازة أحدهم على كمية من الذخيرة لخرطوش وآلي، وتم التحفظ عليهم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

تجديد إِحْتِجاز "عصابة سرقة" في العياط

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن