الرئيس الروسى أمر بسحب القوات الروسية من سوريا
الرئيس الروسى أمر بسحب القوات الروسية من سوريا

الرئيس الروسى أمر بسحب القوات الروسية من سوريا صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الرئيس الروسى أمر بسحب القوات الروسية من سوريا، الرئيس الروسى أمر بسحب القوات الروسية من سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الروسى أمر بسحب القوات الروسية من سوريا.

الرئيس الروسى أمر بسحب القوات الروسية من سورياالرئيس الروسى أمر بسحب القوات الروسية من سوريا

صحيفة المختصر ذكرت وكالة صحيفة الوسط للأنباء فى خبر عاجل، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أمر بسحب القوات الروسية من سوريا.

كما قام الرئيس الروسى ، صباح اليوم، بزيارة إلى قاعدة حميميم الروسية فى سوريا وهو فى طريقه للقاهرة، وذلك برفقة وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو.

ومن المقرر أن يصل الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، بعد قليل، إلى مطار القاهرة فى مستهل حضور يلتقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

لينـك مختصر

2017-12-11 2017-12-11

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئيس الروسى أمر بسحب القوات الروسية من سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور