11 قتيلا في هجوم مسلح على سكن طلابي شمالي إسلام آباد
11 قتيلا في هجوم مسلح على سكن طلابي شمالي إسلام آباد

11 قتيلا في هجوم مسلح على سكن طلابي شمالي إسلام آباد صحيفة المختصر نقلا عن عربي 21 ننشر لكم 11 قتيلا في هجوم مسلح على سكن طلابي شمالي إسلام آباد، 11 قتيلا في هجوم مسلح على سكن طلابي شمالي إسلام آباد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 11 قتيلا في هجوم مسلح على سكن طلابي شمالي إسلام آباد.

صحيفة المختصر أعلنت وسائل صحف باكستانية، اليوم الجمعة، مـصرع 11 شخصا معظمهم طلاب، جراء الهجوم المسلح على سكن طلابي تابع لجامعة الزراعة، في مدينة بيشاور شمالي البلاد.


وأشارت وسائل الإعلام أن الهجوم نفذه أربعة مسلحين كانوا يرتدون أقنعة لإخفاء هويتهم، عندما اقتحموا السكن الطلابي داخل مديرية زراعة الولاية.


وأثبتت مـصرع 11 شخصا جلهم من الطلاب وإصابة 37 آخرين، جراء نُشُور المسلحين النار في المبنى، قبل تمكن قوات الأمن من قتل المهاجمين.


وقد كانت وسائل صحف باكستانية قد أعلنت في وقت سابق اليوم عن إصابة 16 شخصا في الهجوم قبل الاعلان عن الحصيلة الجديدة.


وأعلنت حركة "طالبان" إسلام آباد مسؤوليتها عن الهجوم.


وبسبب تزامن الهجوم مع العطلة الأسبوعية فإن عددا كبيرا من الطلاب لم يكونوا في السكن الذي يتسع لـ 120 طالبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 11 قتيلا في هجوم مسلح على سكن طلابي شمالي إسلام آباد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21