دريان للحريري: “نحن معك”
دريان للحريري: “نحن معك”

دريان للحريري: “نحن معك” صحيفة المختصر نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم دريان للحريري: “نحن معك”، دريان للحريري: “نحن معك” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دريان للحريري: “نحن معك”.

دريان للحريري: “نحن معك”

صحيفة المختصر توجه مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان الى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بالقول: نحن معك شاء من شاء وأبى من أبى، لا بل كل اللبنانيين معك، لأنك رجل المواقف الوطنية الخالصة والرجل الذي يقول دائما مصلحة صحيفة الوسط أولا”.

كلام المفتي دريان أَثْنَاء رعايته الاحتفال الديني الذي أقامته المديرية العامة للأوقاف الإسلامية في مسجد محمد الأمين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مسجد محمد الأمين وسط بيروت في زِيارَة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، الرئيس فؤاد السنيورة، سفراء دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان حمد الشامسي وجمهورية مصر العربية وليد النجاري وإندونيسيا أحمد خازم خميدي، والنواب: احمد فتفت، عمار حوري، محمد قباني، محمد الحجار وكاظم الخير، ممثل رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى نائبه الشيخ علي الخطيب، ممثل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز القاضي غاندي مكارم، وحشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية والمفتين وقضاة الشرع والعلماء.

من جهة أخرى تلقى المفتي دريان اتصالا من رئيس مجلس النواب نبيه بري مهنئا بذكرى المولد النبوي الشريف، كما تلقى العديد من الاتصالات للغاية نفسها من وزراء ونواب وشخصيات سياسية ودينية واجتماعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دريان للحريري: “نحن معك”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز