“تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !
“تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !

“تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري ! صحيفة المختصر نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم “تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !، “تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !.

“تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !

صحيفة المختصر في تعليق ناري على المقابلة الأخيرة التي تحدث فيها الرئس سعد الحريري، والتي ذكر فيها إن “حزب الله” لا يستخدم سلاحه في الداخل، كتب المستشار في الكونغرس الأميركي وليد فارس عبر صفحته الرسمية على “تويتر” قائلاُ: :”حزب الله اجتاح بيروت وهاجم جبل لبنان بأسلحة ثقيلة في العام 2008، وقام باغتيال السياسيين والضباط والمواطنين اعتبارا من العام 2005. استخدم أسلحته ضد اللبنانيين وينبغي نزع سلاحه بموجب قرار مجلس الأمن 1559″.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “تعليق ناري” من وليد فارس على مقابلة الحريري !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز