جامعة القاهرة تفصل 5 من أعضاء التدريس بعد إدراجهم على قائمة الإرهاب
جامعة القاهرة تفصل 5 من أعضاء التدريس بعد إدراجهم على قائمة الإرهاب

جامعة القاهرة تفصل 5 من أعضاء التدريس بعد إدراجهم على قائمة الإرهاب صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم جامعة القاهرة تفصل 5 من أعضاء التدريس بعد إدراجهم على قائمة الإرهاب، جامعة القاهرة تفصل 5 من أعضاء التدريس بعد إدراجهم على قائمة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة القاهرة تفصل 5 من أعضاء التدريس بعد إدراجهم على قائمة الإرهاب.

صحيفة المختصر وائل ربيعى

 

أقرت جامعة القاهرة، إنهاء خدمة 5 من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لانتمائهم لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

وضم القرار، حسب بيان رسمى من الجامعة اليوم، كلا من الدكتور رشاد محمد على البيومى أستاذ بكلية العلوم، والدكتورة باكينام رشاد حسن الشرقاوى أستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتور عصام الدين عبد الحليم حشيش أستاذ بكلية الهندسة، والدكتور أحمد محمد الزهيرى أستاذ بكلية الزراعة، والدكتور عبد الرحمن عمر الشبراوى أستاذ بكلية الصيدلة.

 

يشار إلى أن المذكورين قد صدرت ضدهم أحكام قضائية بإدراج أسمائهم ضمن قائمة المتطرفين، مما ترتب عليه قانونآ، فقد شرط حسن السير والسمعة والسيرة اللازمة لتولى المناصب العامة.

 

وجاء قرار مجلس جامعة القاهرة فى إنهاء خدمتهم، تطبيقآ لأحكام القانون رقم 8 لسنة 2015 فى شأن قوائم الكيانات الإرهابية والإرهابيين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جامعة القاهرة تفصل 5 من أعضاء التدريس بعد إدراجهم على قائمة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز