السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع
السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع

السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع، السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع.

صحيفة المختصر أثبت السفير السوري لدى روسيا رياض حداد عدم وجود أي شروط لدى دمشق لإجراء المفاوضات، مضيفا أن الحكومات السورية جاهزة للحوار مع الجميع.

وذكر حداد أمام الصحفيين في مدينة قازان الروسية، اليوم الجمعة: "أي حوار يعقد بأي صيغة كانت، سواء في جنيف أو في أي مكان آخر، يجب أن يكون دون شروط مسبقة".

وحول مؤتمر الحوار الوطني ذكر حداد إنه يشمل طيفا واسعا من ممثلي المنظمات الاجتماعية والأحزاب. وأضاف أن هذا المؤتمر سيكون نقطة تحول هامة، مشيرا إلى أن تحديد موعده لم يتم بعد.

وتابع: "هذا المؤتمر مهم جدا. وتجري التحضيرات الواسعة له، لأننا جميعا نعوّل على نتائج هذا الاجتماع. نرى أن المؤتمر الذي سيعقد في سوتشي، سيكون نقطة تحول في حياة سوريا".

المصدر: نوفوستي

أولغا رودكوفسكايا

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السفير السوري لدى روسيا: دمشق جاهزة للتفاوض مع الجميع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)