مسلحون يقتحمون نزلاً في إسلام آباد.. وأنباء عن احتجاز رهائن
مسلحون يقتحمون نزلاً في إسلام آباد.. وأنباء عن احتجاز رهائن

مسلحون يقتحمون نزلاً في إسلام آباد.. وأنباء عن احتجاز رهائن صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مسلحون يقتحمون نزلاً في إسلام آباد.. وأنباء عن احتجاز رهائن، مسلحون يقتحمون نزلاً في إسلام آباد.. وأنباء عن احتجاز رهائن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مسلحون يقتحمون نزلاً في إسلام آباد.. وأنباء عن احتجاز رهائن.

صحيفة المختصر اقتحم مسلحون نزلا في مدينة بيشاور في شمال غربي إسلام آباد، اليوم الجمعة، بينما تتحدث الشرطة عن احتجاز رهائن داخل المجمع.

وذكر المتحدث باسم الشرطة المحلية، محمد أنيس، لوكالة الأخبـار الألمانية «د.ب.أ»، "اقتحم ثلاث مسلحين مبنى يلي مديرية الزراعة في بيشاور".

وأشار «أنيس»، أن أربعة أشخاص على الأقل أصيبوا، وأن هناك ما يشبه احتجاز رهائن، مضيفا أنه تم إغلاق الطرق في المنطقة.

وذكرت وسائل صحف محلية، أن قوات من الشرطة والجيش وصلت إلى الموقع وتبادلت إطلاق نار مع المهاجمين.

وسُمع دوي إطلاق نار متقطع وانفجارات من داخل المبنى، وفقا لما ذكرته قناة جيو نيوز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مسلحون يقتحمون نزلاً في إسلام آباد.. وأنباء عن احتجاز رهائن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق