الأمن اللبناني: ليس لدينا أي معطيات عن إحباط محاولة لاغتيال الحريري
الأمن اللبناني: ليس لدينا أي معطيات عن إحباط محاولة لاغتيال الحريري

الأمن اللبناني: ليس لدينا أي معطيات عن إحباط محاولة لاغتيال الحريري صحيفة المختصر نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم الأمن اللبناني: ليس لدينا أي معطيات عن إحباط محاولة لاغتيال الحريري، الأمن اللبناني: ليس لدينا أي معطيات عن إحباط محاولة لاغتيال الحريري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن اللبناني: ليس لدينا أي معطيات عن إحباط محاولة لاغتيال الحريري.

صحيفة المختصر دبي، الإمارات العربية المتحدة -- أعلنت المديـرية العامـة لقوى الأمن اللبناني الداخلي، السبت، أنها ليس لديها "أي معطيات" بخصوص أحـداث ترددت عن محاولة سعد الحريري، الذي استقال من رئاسة الوزراء، في خطاب ألقاه من الرياض، معربا عن مخاوفه من ضرب حياته.

وأصدرت المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي بيانا ذكرت إنه "تعليقا عما يتم تداوله عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول قيام شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بإحباط محاولة لاغتيال دولة الرئيس سعد الحريري". وأضافت: "يهم هذه المديرية أن توضح أن ما يتم تداوله غير صادر عنها أو عن شعبة المعلومات، وبالتالي فإنها ليست مصدر هذه الأخبـار وليس لديها أي معطيات حول ذلك، واقتضى التوضيح".

وقد كانت قناة "العربية" السعودية نسبت إلى مصادر، لم تكشف عنها، قولها إنه جرى "إحباط محاولة اغتيال الحريري في بيروت قبل أيام". وأضافت أن "مخططي اغتيال سعد الحريري عطلوا أبراج المراقبة أَثْنَاء تحرك موكبه".

وكان الحريري أعلن، في كلمة تلفزيونية، من الرياض، استقالته جـراء رفضه "الوصاية من الداخل والخارج" في إشارة إلى إيران وحزب الله، ووسط مخاوف من اغتياله مثلما حدث لوالده رفيق الحريري. وذكر إن "إيران لا تحل في مكان الا وتزرع فيه الفتن والدمار" و"حزب الله استطاع فرض أمر واقع بقوة سلاحه". وأضاف: "نحن نعيش أجواء شبيهة بالأجواء التي شابت قبل اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وقد لمست ما يحاك في الخفاء لاستهداف حياتي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأمن اللبناني: ليس لدينا أي معطيات عن إحباط محاولة لاغتيال الحريري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic