دبلوماسي سعودي: لا يوجد ما يسمى "منصة الرياض" للمعارضة السورية
دبلوماسي سعودي: لا يوجد ما يسمى "منصة الرياض" للمعارضة السورية

دبلوماسي سعودي: لا يوجد ما يسمى "منصة الرياض" للمعارضة السورية صحيفة المختصر نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم دبلوماسي سعودي: لا يوجد ما يسمى "منصة الرياض" للمعارضة السورية، دبلوماسي سعودي: لا يوجد ما يسمى "منصة الرياض" للمعارضة السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دبلوماسي سعودي: لا يوجد ما يسمى "منصة الرياض" للمعارضة السورية.

صحيفة المختصر دبي، الإمارات العربية المتحدة — ذكر أسامة أحمد نقلي، الدبلوماسي بدرجة الوزير في السعودية، إنه لا يوجد ما يسمى بمنصة الرياض للمعارضة السورية، لافتا إلى ما يوجد هو هيئة تنسيقية جامعة.

جاء ذلك في تغريدة لنقلي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث ذكر: "لا يوجد ما يسمى بـ(منصة الرياض) للمعارضة السورية، بل هيئة تنسيقية جامعة للمعارضة السورية بكل مكوناتها ومنصاتها في الخارج والداخل السوري."

وجديـر بالذكـر أن تغريدة نقلي تأتي بعد وصف وسائل صحف للهيئة العليا للمفاوضات "منبثقة عن مؤتمر الرياض وأنها تعتبر منصة للرياض على طريق منصة القاهرة ومنصة موسكو."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دبلوماسي سعودي: لا يوجد ما يسمى "منصة الرياض" للمعارضة السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic