وزيرا الدفاع القطري والتركي يتشاوران زيادة تبادل الخبرات والدورات التدريبية
وزيرا الدفاع القطري والتركي يتشاوران زيادة تبادل الخبرات والدورات التدريبية

وزيرا الدفاع القطري والتركي يتشاوران زيادة تبادل الخبرات والدورات التدريبية صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم وزيرا الدفاع القطري والتركي يتشاوران زيادة تبادل الخبرات والدورات التدريبية، وزيرا الدفاع القطري والتركي يتشاوران زيادة تبادل الخبرات والدورات التدريبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرا الدفاع القطري والتركي يتشاوران زيادة تبادل الخبرات والدورات التدريبية.

صحيفة المختصر بحث وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع ، خالد بن محمد العطية، اليوم السبت، مع وزير الدفاع التركي، نور الدين جانيكلي، في الدوحة، زيادة تبادل الخبرات والدورات التدريبية بين البلدين.

وذكرت وزارة الدفاع القطرية في بيان إن اللقاء جرت خلاله "حديث العلاقات الثنائية بين دولة قطر والجمهورية التركية، وبذل المزيد من الجهود لتعزيز الترابط المشترك في المجالات الدفاعية والعسكرية وزيادة تبادل الخبرات والدورات التدريبية العسكرية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين".

كما تناولت المحادثات "الأوضاع الراهنة في منطقة الخليج وتداعياتها على المنطقة، بالإضافة إلى آخر تطورات الأزمة السورية، ومناقشة جهود البلدين في الوقوف ضد الارهـاب والتطرف".

وأقام العطية مأدبة عشاء تكريما للوزير التركي والوفد المرافق له.

بدورها، أثبتت وكالة "الأناضول" التركية أن اللقاء بين الوزيرين كان مغلقا وتطرق إلى الترابط المشترك التركي القطري في المجالين العسكري والدفاع.

وفي وقت سابق من اليوم، وصل الوزير التركي العاصمة القطرية الدوحة، في حضور غير محددة المدة، يلتقي خلالها عددا من المسؤولين القطريين.

المصدر: وزارة الدفاع القطرية + الأناضول

رفعت سليمان

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزيرا الدفاع القطري والتركي يتشاوران زيادة تبادل الخبرات والدورات التدريبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)