أحـداث عن مـصرع العشرات في هجوم لـ"تنظيم الدولة الأسلامية" بسيارة ملغومة شرقي الفرات
أحـداث عن مـصرع العشرات في هجوم لـ"تنظيم الدولة الأسلامية" بسيارة ملغومة شرقي الفرات

أحـداث عن مـصرع العشرات في هجوم لـ"تنظيم الدولة الأسلامية" بسيارة ملغومة شرقي الفرات صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أحـداث عن مـصرع العشرات في هجوم لـ"تنظيم الدولة الأسلامية" بسيارة ملغومة شرقي الفرات، أحـداث عن مـصرع العشرات في هجوم لـ"تنظيم الدولة الأسلامية" بسيارة ملغومة شرقي الفرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أحـداث عن مـصرع العشرات في هجوم لـ"تنظيم الدولة الأسلامية" بسيارة ملغومة شرقي الفرات.

صحيفة المختصر أفاد نشطاء معارضون سوريون بأن سيارة ملغومة واحدة على الأقل قتلت عشرات الأشخاص في تجمع للنازحين على الضفة الشرقية لنهر الفرات في سوريا، يوم السبت.

وأضاف النشطاء أن التفجير أدى أيضا إلى سقوط جرحى كثيرين ووقع في منطقة بين حقلي كونوكو والجفرة للطاقة، وهي منطقة تخضع لسيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من الولايات المتحدة.

وذكر النشطاء أن الهجوم وقع بتفجير شاحنة مفخخة مموهة بحمل أثاث منزلية، وأسفر انفجارها عن انفجارات أخرى هزت المنطقة، من بينها انفجار شاحنة وقود.

وأشاروا إلى أن خُلاصَة القتلى مرشحة للارتفاع، نظرا لخطورة جراح بعض المصابين.

المصدر: مصادر

قدري يوسف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أحـداث عن مـصرع العشرات في هجوم لـ"تنظيم الدولة الأسلامية" بسيارة ملغومة شرقي الفرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)