طائرة إسرئيلية تحلق لمدة 10 ساعات فوق الأجواء اللبنانية قبل أن تعود أدراجها
طائرة إسرئيلية تحلق لمدة 10 ساعات فوق الأجواء اللبنانية قبل أن تعود أدراجها

طائرة إسرئيلية تحلق لمدة 10 ساعات فوق الأجواء اللبنانية قبل أن تعود أدراجها صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم طائرة إسرئيلية تحلق لمدة 10 ساعات فوق الأجواء اللبنانية قبل أن تعود أدراجها، طائرة إسرئيلية تحلق لمدة 10 ساعات فوق الأجواء اللبنانية قبل أن تعود أدراجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طائرة إسرئيلية تحلق لمدة 10 ساعات فوق الأجواء اللبنانية قبل أن تعود أدراجها.

صحيفة المختصر أعلنت قيادة الجيش اللبناني، اليوم السبت، أن طائرة استكشاف تابعة لـ"العدو الاسرائيلي" حلقت اليوم في الأجواء اللبنانية لمدة 10 ساعات.

وأعلنت القيادة في بيان أن الطائرة الإسرائيلية "خرقت الساعة 8.30 الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق رياق، بعلبك والهرمل، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 19.00 من فوق بلدة الناقورة".

ولم يصدر أي تعليق إسرائيلي على الموضوع. وعادة ما يقوم الطيران الإسرائيلي بخرق الأجواء اللبنانية، إلا إنها المرة الأولى التي تحلق طائرة إسرائيلية لمدة 10 ساعات من دون أن تعترضها أية مضادات ارضية أو طائرات سلاح جو.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طائرة إسرئيلية تحلق لمدة 10 ساعات فوق الأجواء اللبنانية قبل أن تعود أدراجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)