وزير سعودي: معلومات مؤكدة لدى الحرس الخاص لسعد الحريري عن محاولة لاغتياله
وزير سعودي: معلومات مؤكدة لدى الحرس الخاص لسعد الحريري عن محاولة لاغتياله

وزير سعودي: معلومات مؤكدة لدى الحرس الخاص لسعد الحريري عن محاولة لاغتياله صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم وزير سعودي: معلومات مؤكدة لدى الحرس الخاص لسعد الحريري عن محاولة لاغتياله، وزير سعودي: معلومات مؤكدة لدى الحرس الخاص لسعد الحريري عن محاولة لاغتياله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير سعودي: معلومات مؤكدة لدى الحرس الخاص لسعد الحريري عن محاولة لاغتياله.

صحيفة المختصر ذكر ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي، إن ثمة معلومات مؤكدة لدى الحرس الخاص للرئيس الحريري عن محاولة لاغتياله.

وفي مقابلة مع قناة "المستقبل" التلفزيونية (التابعة للحريري) حول تحضير رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري استقالته، ذكر السبهان: "الرئيس الحريري اختار تحضير الاستقالة بعد مبررات، ونحترم أراء كل السياسيين".

كما نفى الوزير السبهان الاتهامات الموجهة إلى السعودية من قبل طهران، يوم السبت، بأنها تقف، إلى جانب الولايات المتحدة، وراء استقالة الحريري، قائلا: "لم نستخدم أساليب قذرة ضد الحريري للاستقالة كما تستعملها إيران".

وفي وقت سابق من اليوم السبت، أوردت قناة "العربية"، نقلا عن مصادر لها، عن إحباط محاولة لاغتيال سعد الحريري في بيروت قبل أيام. وذكرت تلك الجهات إن "مخططي اغتيال الرئيس الحريري عطلوا أبراج المراقبة أَثْنَاء تحرك موكبه".

وكان سعد الحريري برر قرار استقالته من منصبه بخشيته من التعرض للاغتيال، وذكر: "لمست ما يحاك سرا لاستهداف حياتي".

فيما نفت أجهزة الأمن اللبنانية أي علاقة لها بإحباط ما جرى تداوله في وسائل الإعلام عن محاولة لاغتيال رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري. وجاء في بيان للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني "أن ما يتم تداوله غير صادر عنها، أو عن شعبة المعلومات، وبالتالي فإنها ليست مصدر هذه الأخبـار، وليس لديها أي معطيات حول ذلك، فاقتضى التوضيح".

المصدر: مصادر

قدري يوسف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير سعودي: معلومات مؤكدة لدى الحرس الخاص لسعد الحريري عن محاولة لاغتياله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)