التيار الوطنى الحر: اللبنانيون تفاجؤوا باستقالة الحريرى
التيار الوطنى الحر: اللبنانيون تفاجؤوا باستقالة الحريرى

التيار الوطنى الحر: اللبنانيون تفاجؤوا باستقالة الحريرى صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم التيار الوطنى الحر: اللبنانيون تفاجؤوا باستقالة الحريرى، التيار الوطنى الحر: اللبنانيون تفاجؤوا باستقالة الحريرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التيار الوطنى الحر: اللبنانيون تفاجؤوا باستقالة الحريرى.

صحيفة المختصر ذكر رئيس التيار الوطنى الحر اللبنانى، جبران باسيل، إن كل اللبنانيين تفاجؤوا من استقالة رئيس الحكومة سعد الحريرى اليوم.

وأضاف باسيل، أَثْنَاء مؤتمر صحفى مساء اليوم السبت: "نحن نعبر على الصعيد الشخصى والوطنى، هناك أَسَـى على ​استقالة​ ​رئيس الحكومة سعد الحريرى،​ فى الوقت الذى كانت فيه الحكومة فى عز عطائها".

وأشار باسيل: "لم نكن على علم بما جرى لكن كان لدينا شعور وحس أن كلما انحسرت تنظيم الدولة الأسلامية يصبح هناك سعى لخلق توازن، لكن لبنان سيتخطى هذه الأزمة كما تخطى سواها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التيار الوطنى الحر: اللبنانيون تفاجؤوا باستقالة الحريرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ