«قوات التحالـف»يؤكد أن إطلاق صاروخ حوثى على الرياض يثبت تورط دولة راعية للإرهاب
«قوات التحالـف»يؤكد أن إطلاق صاروخ حوثى على الرياض يثبت تورط دولة راعية للإرهاب

«قوات التحالـف»يؤكد أن إطلاق صاروخ حوثى على الرياض يثبت تورط دولة راعية للإرهاب صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «قوات التحالـف»يؤكد أن إطلاق صاروخ حوثى على الرياض يثبت تورط دولة راعية للإرهاب، «قوات التحالـف»يؤكد أن إطلاق صاروخ حوثى على الرياض يثبت تورط دولة راعية للإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «قوات التحالـف»يؤكد أن إطلاق صاروخ حوثى على الرياض يثبت تورط دولة راعية للإرهاب.

صحيفة المختصر أعلنت قيادة قوات التحالـف العربى لدعم الشرعية فى اليمن، أن إطلاق الصاروخ الباليسيتى من قبل الجماعة الحوثية يثبت تورط إحدى دول الإقليم الراعية للإرهاب.

وقد كانت قوات الدفاع الجوى السعودى، اعترضت مساء السبت، صاروخاً باليستياً فى شمال شرق الرياض دون وقوع أى خسائر بشرية أو مادية.

الصاروخ الذى تم اعتراضه أطلقه الحوثيون فى اليمن باتجاه السعودية.

وأثبت قوات التحالـف أن الصاروخ محدود الحجم، وأن صحيفة الوسط تجرى بشكل طبيعى، مؤكدا أن حركة الطيران تسير بصورة طبيعية فى مطار الملك خالد الدولى فى الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «قوات التحالـف»يؤكد أن إطلاق صاروخ حوثى على الرياض يثبت تورط دولة راعية للإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ