قتلى وجرحى فى اشتباكات بين الجيش اليمنى والحوثيين
قتلى وجرحى فى اشتباكات بين الجيش اليمنى والحوثيين

قتلى وجرحى فى اشتباكات بين الجيش اليمنى والحوثيين صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم قتلى وجرحى فى اشتباكات بين الجيش اليمنى والحوثيين، قتلى وجرحى فى اشتباكات بين الجيش اليمنى والحوثيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قتلى وجرحى فى اشتباكات بين الجيش اليمنى والحوثيين.

صحيفة المختصر وقعت اشتباكات، اليوم السبت، بين قوات الجيش اليمنى وعناصر من جماعة الحوثى فى تعز، جرت بالتزامن مع سلسلة من الغارات شنها طيران قوات التحالـف العربى على مواقع عائدة للجماعة.

وذكر مصدر عسكرى يمنى، إن حوالى 22 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح باشتباكات دارت بين قوات الجيش اليمنى المدعومة من قوات التحالـف العربى وجماعة الحوثى فى محافظة تعز جنوب غربى اليمن.

وكان مسلحى الحوثى شنوا اليوم السبت، هجوماً على مواقع للجيش اليمنى فى تبة وقرية الصيار بمديرية الصلو، تصدت له قوات الجيش بدعم من طيران قوات التحالـف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قتلى وجرحى فى اشتباكات بين الجيش اليمنى والحوثيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ