عباس في حضور رسمية إلى مصر لمدة يومين لافتتاح منتدى شباب العالم
عباس في حضور رسمية إلى مصر لمدة يومين لافتتاح منتدى شباب العالم

عباس في حضور رسمية إلى مصر لمدة يومين لافتتاح منتدى شباب العالم صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم عباس في حضور رسمية إلى مصر لمدة يومين لافتتاح منتدى شباب العالم، عباس في حضور رسمية إلى مصر لمدة يومين لافتتاح منتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عباس في حضور رسمية إلى مصر لمدة يومين لافتتاح منتدى شباب العالم.

عباس في حضور رسمية إلى مصر لمدة يومين لافتتاح منتدى شباب العالمعباس في حضور رسمية إلى مصر لمدة يومين لافتتاح منتدى شباب العالم

صحيفة المختصر ذكر الشوبكي إن حضور الرئيس تأتي تلبية لدعوة نظيره الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في تتويج منتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

وأضاف :” إن عباس سيعقد جلسة خاصة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش أعمال المنتدى بعد غد الاثنين، لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والجهود المبذولة لدفع عملية “السلام” وإنهاء الاحتلال “الإسرائيلي”، إضافة الى الجهود الكبيرة التي بذلتها الشقيقة مصر لتحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام، باعتبارها مصلحة وطنية فلسطينية عليا.

ولفت الشوبكي إلى أن 3 آلاف شاب وافد من أضخم من 100 جنسية يشاركون في المنتدى، الذي يهدف إلى ايصال مؤشر “سلام” للعالم باستقرار مصر، ومساهمة الشباب في بناء وحفظ الأمن والسلام في مناطق الصراع.

هذا وتستمر أعمال المنتدى لمدة 6 أيام، ويتضمن 46 جلسة يتحدث فيها 222 متحدثا يمثلون 64 دولة من بينهم وزراء ومسؤولون ومجموعات من شباب العالم، ويأتي تنظيم المنتدى بعد عقد 4 مؤتمرات للشباب المصري أَثْنَاء 7 أشهر.

لينـك مختصر

2017-11-04 2017-11-04

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عباس في حضور رسمية إلى مصر لمدة يومين لافتتاح منتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور