الاحتلال: أبلغنا ماجد فرج بعملية قصف النفق في غزة قبل حدوثه
الاحتلال: أبلغنا ماجد فرج بعملية قصف النفق في غزة قبل حدوثه

الاحتلال: أبلغنا ماجد فرج بعملية قصف النفق في غزة قبل حدوثه صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الاحتلال: أبلغنا ماجد فرج بعملية قصف النفق في غزة قبل حدوثه، الاحتلال: أبلغنا ماجد فرج بعملية قصف النفق في غزة قبل حدوثه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال: أبلغنا ماجد فرج بعملية قصف النفق في غزة قبل حدوثه.

الاحتلال: أبلغنا ماجد فرج بعملية قصف النفق في غزة قبل حدوثهالاحتلال: أبلغنا ماجد فرج بعملية قصف النفق في غزة قبل حدوثه

صحيفة المختصر ذكرت الإذاعة العبرية صباح اليوم أن منسق الشؤون المدنية الإسرائيلي يوآف مردخاي أبلغ الجانب الفلسطيني أَثْنَاء اجتماع عقد برام الله، ان إسرائيل ستنفذ عملية “سريعة وخاطفة” في غزة، قد تتدحرج إلى تصعيد محدود، ومسيطر عليه، وذلك في إشارة إلى قصف النفق شرق دير البلح مساء أمس.

وأظهرت الإذاعة أن مردخاي أبلغ مدير المخابرات الفلسطينية ماجد فرج بالعملية على هامش الاجتماع؛ ولن تؤثر على العلاقة بين الطرفين. 

وأضافت الإذاعة أن الاجتماع ضم كلا من رامي الحمدلله وماجد فرج وحسين الشيخ ووزير المالية شكري بشارة، مع وزير المالية الاسرائيلي ومنسق الشؤون المدنية، وجرى أَثْنَاء الاجتماع حديث مجموع من القضايا المختلفة في إطار التنسيق الأمني بين الطرفين.

يشار أن 9 شهداء ارتقوا بعد قصف القـوات الاسرائـلية نفقاً شرق دير البلح وسط قطاع غزة، لكن الإذاعة العبرية ذكرت أن حجم الخسائر في النفق كانت غير متوقعة، وأن الجيش لم يقصد ضرب قادة في المقاومة.

لينـك مختصر

2017-11-04 2017-11-04

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الاحتلال: أبلغنا ماجد فرج بعملية قصف النفق في غزة قبل حدوثه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور