الإمارات تخفض إنتاجها النفطي 139 ألف برميل أَثْنَاء  تشريــن الثاني القادم
الإمارات تخفض إنتاجها النفطي 139 ألف برميل أَثْنَاء تشريــن الثاني القادم

الإمارات تخفض إنتاجها النفطي 139 ألف برميل أَثْنَاء تشريــن الثاني القادم صحيفة المختصر نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم الإمارات تخفض إنتاجها النفطي 139 ألف برميل أَثْنَاء تشريــن الثاني القادم، الإمارات تخفض إنتاجها النفطي 139 ألف برميل أَثْنَاء تشريــن الثاني القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات تخفض إنتاجها النفطي 139 ألف برميل أَثْنَاء تشريــن الثاني القادم.

صحيفة المختصر أعلن سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة بدولة الإمارات أن شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) أقرت هبوط انتاجها لشهر تشريــن الثاني القادم الأمر الذي يعكس مدى التزام الدولة بحصتها في الخفض وهي 139 ألف برميل يوميا المقررة من قبل منظمة الدول المصدرة للنفط (منظمة أوبك للبترول والنفط).

وذكر المسئول الاماراتي في تلميحات اليوم إن نسبة هبوط الانتاج في شهر تشريــن الثاني كما أعلنتها شركة أدنوك هي 15 من عقود خام مربان و10 من داس و 5 من زاكم العلوي , مؤكدا أن الخفض الذي أقرته شركه بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) يأتي تماشيا مع إلتزام دوله الامارات بقرار منظمة منظمة أوبك للبترول والنفط.

من جانبهم , ذكر خبراء في القطاع إن الإمارات أظهرت التزاما كاملا باتفاقية هبوط الإنتاج التي أقرتها منظمة أوبك للبترول والنفط سابقا وهو ما أسهم في المحافظة على معدل سعري مقبول لبرميل النفط , معربين عن اعتقادهم بأن تمديد العمل بالاتفاقية التي تنتهي في شهر آذَارُ 2018 من شأنه تواصل تحسن الأسعار أَثْنَاء الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن الاتفاقية قضت بخفص حصص الانتاج أَثْنَاء الأشهر الستة الأولى من العام 2017 ثم جرى تمديده حتى آذَارُ 2018 بهدف المحافظة على توازن السوق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإمارات تخفض إنتاجها النفطي 139 ألف برميل أَثْنَاء تشريــن الثاني القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر