ماكرون يعرب عن غضبه إزاء هجوم مارسيليا “الهمجي”
ماكرون يعرب عن غضبه إزاء هجوم مارسيليا “الهمجي”

ماكرون يعرب عن غضبه إزاء هجوم مارسيليا “الهمجي” صحيفة المختصر نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم ماكرون يعرب عن غضبه إزاء هجوم مارسيليا “الهمجي”، ماكرون يعرب عن غضبه إزاء هجوم مارسيليا “الهمجي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون يعرب عن غضبه إزاء هجوم مارسيليا “الهمجي”.

صحيفة المختصر أعرب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون, عن غضبه إزاء الهجوم “الهمجي” في مرسيليا, والذي أسفر عن سقوط قتيلين وتسبب في عرقلة حركة القطارات بالمدينة.

وعبر ماكرون – في تغريدة عبر صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر” حسبما أفادت قناة “سكاي نيوز” اليوم الأحد – عن غضبه إزاء الهجوم, مثنياk في الوقت نفسه على رد فعل الأجهزة الأمنية بما في ذلك قوات “عملية سنتنيال” المكلفة بالتعامل مع مثل هذه التهديدات.

وقد كانت قوات الأمن قتلت رجلا – في وقت سابق اليوم – بعد أن سَبّ إمرأتين حتى الموت عند محطة القطارات الرئيسية في مارسيليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ماكرون يعرب عن غضبه إزاء هجوم مارسيليا “الهمجي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر