إجلاء 11 ألف شخص جـراء ثوران بركان في جزر فانواتو بالمحيط الهادي
إجلاء 11 ألف شخص جـراء ثوران بركان في جزر فانواتو بالمحيط الهادي

إجلاء 11 ألف شخص جـراء ثوران بركان في جزر فانواتو بالمحيط الهادي صحيفة المختصر نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم إجلاء 11 ألف شخص جـراء ثوران بركان في جزر فانواتو بالمحيط الهادي، إجلاء 11 ألف شخص جـراء ثوران بركان في جزر فانواتو بالمحيط الهادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إجلاء 11 ألف شخص جـراء ثوران بركان في جزر فانواتو بالمحيط الهادي.

صحيفة المختصر توجه اليوم أسطول من القوارب الى جزيرة إمباي التابعة لجزر فانواتو – جنوب غرب المحيط الهادى – لإجلاء 11 ألف شخص جـراء ثوران أحد البراكين.

وذكر براد سكوت العالم المتخصص في مجال البراكين – في تصريح أدلى به الى (راديو نيوزيلاندا) – أن البركان يطلق عددا من الحمم كل عدة دقائق يصل إرتفاعها الى نحو 300 قدم.

وأشار راديو نيوزيلاندا الى أن البركان لوث أيضا جميع مصادر المياه في صحيفة الوسط ، ومن ثم لم يعد هناك أي مصدر لمياه صالحة للشرب.

وأعلنت حكومة فانواتو إعتزامها إجلاء 11 ألف شخص إلى ملاجيء بحلول يوم الجمعة القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إجلاء 11 ألف شخص جـراء ثوران بركان في جزر فانواتو بالمحيط الهادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر