إِحْتِجاز عصابة بتهمة سرقة السيارات في مصر الجديدة
إِحْتِجاز عصابة بتهمة سرقة السيارات في مصر الجديدة

إِحْتِجاز عصابة بتهمة سرقة السيارات في مصر الجديدة

صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إِحْتِجاز عصابة بتهمة سرقة السيارات في مصر الجديدة، إِحْتِجاز عصابة بتهمة سرقة السيارات في مصر الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

إِحْتِجاز عصابة بتهمة سرقة السيارات في مصر الجديدة

.

صحيفة المختصر أقرت نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد يوسف، إِحْتِجاز تَصْحِيح عصابي بتهمة سرقة السيارات وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان قسم شرطة مصر الجديدة تلقى بلاغا من رجب جمعة، 50 عاما، سائق باكتشافه سرقة سيارة شيفرولية ربع نقل بيضاء اللون بعد تركه لها بشارع ألماظة بدائرة القسم، وفي وقت لاحق تلقى المجني عليه اتصالا هاتفيًا من الجناة مفاده دفع مبلغ مالي 15 ألف جنيه نظير إعادة السيارة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد محمد، 46 عاما، ميكانيكي ومسجل خطر، وأسامة كامل، 44 عاما، عاطل، وبعد تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما سيارة "ملك وقيادة المتهم الأول" والمستخدمة في واقعة السرقة وعثر بحيازتهما على 13 مفتاحا مصطنعا خاصا بالسيارات، طقم عبارة عن مفكات ومفاتيح، هاتف محمول ماركة سامسونج والمستخدم في مساومة المجني عليهم.

واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع ومساومة المجني عليه على دفع المبلغ المالي المتفق عليه لإعادة السيارة باستدعاء المجني عليه تابع على السيارة واتهمهما بالسرقة، وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين الحوادث المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيًا تنفرد نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية واعترافهما بارتكاب 9 حوادث سرقات السيارات بذات الأسلوب وإعادتها لمالكيها بعد مساومتهم والتحصل منهم على مبالغ مالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

إِحْتِجاز عصابة بتهمة سرقة السيارات في مصر الجديدة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن