الكويت وباكستان تبحثان طرق دعـم التعاون فى مجال التدريب العسكرى
الكويت وباكستان تبحثان طرق دعـم التعاون فى مجال التدريب العسكرى

الكويت وباكستان تبحثان طرق دعـم التعاون فى مجال التدريب العسكرى صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم الكويت وباكستان تبحثان طرق دعـم التعاون فى مجال التدريب العسكرى، الكويت وباكستان تبحثان طرق دعـم التعاون فى مجال التدريب العسكرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت وباكستان تبحثان طرق دعـم التعاون فى مجال التدريب العسكرى.

صحيفة المختصر بحث قائد القوة الجوية الكويتية اللواء الركن طيار عبد الله الفودري، مع نظيره الباكستاني المارشال سهيل أمان اليوم السبت، عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، من بينها طرق دعـم الترابط المشترك فى مجال التدريب العسكري.

ونقلت وكالة الأخبـار الكويتية عن القوات الجوية الباكستانية قولها إن اللواء الركن طيار الفودرى زار مقر قيادتها فى العاصمة إسلام آباد حيث استقبله لدى وصوله كبار الضباط وعلى رأسهم المارشال أمان، وتم بعد ذلك استعراض حرس الشرف.

وأضاف البيان أن المسؤولين بحثا أَثْنَاء اللقاء عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما اطلع صحيفة الوسط الكويتي الزائر على عرض حول دور القوات الجوية الباكستانية وادائها وهيكلها التنظيمي.

من ناحيته، ذكر رئيس القوات الجوية الباكستانية إن الكويت وباكستان تتمتعان بعلاقات ودية وأخوية طويلة، معربا عن استعداد بلاده للتعاون مع الكويت فى مجال الطيران والتدريب العسكري.

وكان آمر القوة الجوية الكويتية قد حضر أمس الجمعة احتفال أكاديمية القوات الجوية الباكستانية بتخريج الدورة 119 لقوة الدعم القتالى من بينهم 12 طالبا كويتيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الكويت وباكستان تبحثان طرق دعـم التعاون فى مجال التدريب العسكرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا