منح مزودي خدمات الإنترنت ساعتين لإزالة المواد الإرهابية
منح مزودي خدمات الإنترنت ساعتين لإزالة المواد الإرهابية

منح مزودي خدمات الإنترنت ساعتين لإزالة المواد الإرهابية صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم منح مزودي خدمات الإنترنت ساعتين لإزالة المواد الإرهابية، منح مزودي خدمات الإنترنت ساعتين لإزالة المواد الإرهابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، منح مزودي خدمات الإنترنت ساعتين لإزالة المواد الإرهابية.

صحيفة المختصر أظهرت لندن وفرنسا وإيطاليا، أَثْنَاء اجتماع في الأمم المتحدة بنيويورك أمس الأربعاء (20 أيــلول 2017م)،عن تصوّر لمنح مزودي خدمات الإنترنت ساعتين لإزالة المواد ذات المحتوى الإرهابي من الإنترنت.

وتراجع متوسط وقت الدعاية التي يقوم بها تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية على الإنترنت إلى 36 ساعة، إلا أن رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي وصفت تلك المدة بأنها طويلة للغاية.

وذكرت ماي، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة: “الجماعات الإرهابية تدرك أن الروابط الإلكترونية الخاصة بدعايتها تتم إزالتها بسرعة أكبر.

وأضافت: أن هناك حاجة إلى مزيد من الإسراع في تَعْطيل المحتوى الإرهابي على الإنترنت والكشف عنه، وتطوير الحلول التكنولوجية التي تحول دون تحميلها في المقام الأول.

وذكر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إنه من الصعب تحديد المحتوى الإرهابي على الإنترنت، مقترحًا اتباع سياسة فضح الشركات التي لا تلتزم بتلك الخطط.

ومع ذلك ذكر ممثل من منتدى الإنترنت العالمي لمكافحة الإرهاب، الذي يضم كلا من (facebook) و(جوجل) و(يوتيوب) و(Microsoft) و(تويتر)، إن إزالة المحتوى الإرهابي على الإنترنت في غضون ساعات قليلة يضـع تحديات تكنولوجية وعلمية جمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، منح مزودي خدمات الإنترنت ساعتين لإزالة المواد الإرهابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين