مـصرع 68 داعشيا فى قصف للجيش العراقى قرب الحدود السورية
مـصرع 68 داعشيا فى قصف للجيش العراقى قرب الحدود السورية

مـصرع 68 داعشيا فى قصف للجيش العراقى قرب الحدود السورية صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مـصرع 68 داعشيا فى قصف للجيش العراقى قرب الحدود السورية، مـصرع 68 داعشيا فى قصف للجيش العراقى قرب الحدود السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع 68 داعشيا فى قصف للجيش العراقى قرب الحدود السورية.

صحيفة المختصر واصلت قوات الجيش العراقى قصفها لمقرات "تنظيم الدولة الأسلامية" قرب الحدود السورية ما أسفر عن مـصرع 68 إرهابيا وإصابة العشرات.

جاء ذلك فى بيان من الإعلام الحربى العراقى، اليوم الخميس، ليستمر القصف العراقى لمقرات تنظيم الدولة الأسلامية خاصة بعد الخسائر الفادحة التى تكبدها أفراد التنظيم الإرهابى فى منطقة البوكمال السورية أمس.

وكان رئيس الوزراء العراقى، حيدر العبادى، قد أعلن اليوم تحرير تلعفر بالكامل، واستعادة محافظة نينوى من تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية المتطرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع 68 داعشيا فى قصف للجيش العراقى قرب الحدود السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ