الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدى للمستضافين ضمن برنامجه
الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدى للمستضافين ضمن برنامجه

الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدى للمستضافين ضمن برنامجه صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدى للمستضافين ضمن برنامجه، الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدى للمستضافين ضمن برنامجه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدى للمستضافين ضمن برنامجه.

صحيفة المختصر تكفل الملكي والعاهل السعودي الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بنفقات الهدى لجميع الحجاج المستضافين ضمن تطبيـق الملكي والعاهل السعودي الشريفين للحج والعمرة لهذا العام البالغ عددهم 5000 حاج وحاجة.

ونقلت وكالة الأخبـار السعودية "واس"، اليوم الخميس، عن الأمين العام للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج القول "إن هذه المكرمة ضمت جميع المستضافين فى البرنامج من بينهم أقارب شهداء الجيش والشرطة المصرية وشهداء فلسطين، وأهالى شهداء ومصابى الجيش السودانى المشارك فى عاصفتى الحزم وإعادة الأمل، بالإضافة إلى ضيوف البرنامج العام القادمين من أضخم من 80 دولة.

وأشار الأمين العام أن مجموع المستفيدين من هذه المكرمة بلغ 5000 حاج وحاجة، بينما استفاد منه العام الماضى 2400 حاج وحاجة، لافتا إلى أن اللجنة التنفيذية للبرنامج بدأت العمل على تنفيذ هذه المكرمة، وجرى إبلاغ جميع الضيوف، والتنسيق مع الجهات المعنية لإنفاذه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدى للمستضافين ضمن برنامجه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ