بيونغيانغ: طوكيو لا تدرك أنها تعجّل بتدمير نفسها
بيونغيانغ: طوكيو لا تدرك أنها تعجّل بتدمير نفسها

بيونغيانغ: طوكيو لا تدرك أنها تعجّل بتدمير نفسها صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بيونغيانغ: طوكيو لا تدرك أنها تعجّل بتدمير نفسها، بيونغيانغ: طوكيو لا تدرك أنها تعجّل بتدمير نفسها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيونغيانغ: طوكيو لا تدرك أنها تعجّل بتدمير نفسها.

صحيفة المختصر حذرت كوريا الشمالية، اليوم الخميس، طوكيو بأنها تُخاطر "بتدمير نفسها" بشكل "وشيك" جـراء اصطفافها إلى جانب واشنطن، وذلك وسط تزايد التوتر بعد إطلاق كوريا الشمالية صاروخا حلق فوق طوكيو.

وانتقدت وكالة الأخبـار الرسمية الكورية الشمالية طوكيو قائلة "إن طوكيو رفعت أكمامها لدعم العمليات التى يقوم بها سيّدها فى مواجهة كوريا الشمالية".

وأضافت أن "الصلة العسكرية" بين الحلفاء أصبحت "تهديدا خطيرا" لشبه صحيفة الوسط الكورية، معتبرة أن طوكيو "لا تُدرك" أنها "تعجّل بتدمير نفسها".

وكان زعيم كوريا الشمالية كيم كونج أون توعد، أمس الأربعاء، بإطلاق مزيد من الصواريخ فوق طوكيو، مؤكدا أن الصاروخ، الذى أطلق، الثلاثاء، وأدانته الأمم المتحدة بالإجماع، ليس سوى البداية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيونغيانغ: طوكيو لا تدرك أنها تعجّل بتدمير نفسها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ