المتهم بمحاولة تفجير مسجد المنصورى بلبنان يعترف بانتمائه إلى "تنظيم الدولة الأسلامية"
المتهم بمحاولة تفجير مسجد المنصورى بلبنان يعترف بانتمائه إلى "تنظيم الدولة الأسلامية"

المتهم بمحاولة تفجير مسجد المنصورى بلبنان يعترف بانتمائه إلى "تنظيم الدولة الأسلامية" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المتهم بمحاولة تفجير مسجد المنصورى بلبنان يعترف بانتمائه إلى "تنظيم الدولة الأسلامية"، المتهم بمحاولة تفجير مسجد المنصورى بلبنان يعترف بانتمائه إلى "تنظيم الدولة الأسلامية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المتهم بمحاولة تفجير مسجد المنصورى بلبنان يعترف بانتمائه إلى "تنظيم الدولة الأسلامية".

صحيفة المختصر أعلنت قوى الأمن الداخلى اللبنانى، أن المتهم بمحاولة تفجير مسجد المنصورى الكبير بمدينة طرابلس يوم الاثنين الماضى، اعترف بانتمائه إلى تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابى.

وأشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلى اللبنانى فى بيان، الجمعة، أن المتهم أشار أنه كان بصدد الدخول إلى المسجد وقت صلاة العصر ورمى قنبلتين بينما المسجد مليء بالمصلين، على أن يقوم بعدها بانتزاع بندقية أحد عناصر قوى الأمن الداخلى المكلفين بحراسة المسجد وإطلاق النار على من يبقى على قيد صحيفة الوسط.. إلا أن القبض عليه حال دون حصول هذه الفاجعة.

وأضافت أن المتهم اعترف أيضا بأنه اختار مسجد المنصورى لكونه على علم مسبق بأن عددا من السياح وعناصر قوى الأمن الداخلى يرتادونه عادة للصلاة.

وكان الأمن الداخلى اللبنانى، قد ألقى القبض على اللبنانى ر. ق. (مواليد سـنة 2003) للاشتباه به أَوْساط محاولته الدخول إلى المسجد، ولدى القبض عليه وتفتيش حقيبة صغيرة كانت بحوزته حاول المغادرة على عجل فمُنع من ذلك وقد عثر داخل الحقيبة التى يحملها على قنبلتين يدويتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المتهم بمحاولة تفجير مسجد المنصورى بلبنان يعترف بانتمائه إلى "تنظيم الدولة الأسلامية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع