هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد صحيفة الوسط..والسائق المتسبب سلم نفسه
هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد صحيفة الوسط..والسائق المتسبب سلم نفسه

هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد صحيفة الوسط..والسائق المتسبب سلم نفسه صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد صحيفة الوسط..والسائق المتسبب سلم نفسه، هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد صحيفة الوسط..والسائق المتسبب سلم نفسه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد صحيفة الوسط..والسائق المتسبب سلم نفسه.

صحيفة المختصر  

أثبت مصدر مسئول بالسكة الحديد أن سائقى قطارى تصادم الإسكندرية رقمى 13 و571 على قيد صحيفة الوسط، وأن ما تردد عن وفاة أحدهما غير صحيح.

 

وأضاف المصدر لـ"صحيفة الوسط" أن سائق قطار رقم 13 والمتسبب الرئيسى فى الحادث بعد تجاوزه للسرعة هرب بعد التصادم، لكنه سلم نفسه للشرطة قبل قليل.

 

وكان سائق القطار رقم 13 القادم من القاهرة إلى الإسكندرية اصطدم بمؤخرة القطار رقم 571 المتوقف بخورشيد على مدخل الإسكندرية بعد تجاوزه إثنين من السيمافورات كانت تضئ باللون الأحمر وتعطيه إنذار للتوقف، لكنه تمكن من النجاة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هيئة السكة الحديد: سائقا قطارى حادث الإسكندرية على قيد صحيفة الوسط..والسائق المتسبب سلم نفسه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز