36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية
36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية

36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم 36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية، 36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية.

صحيفة المختصر احمد عبد العزيز

ارتفعت خُلاصَة ضاحيا حادث قطاري الإسكندرية إلى 36 حالة وفاة و 110 مصاب، وفقا لوزارة الصحة.

 

من ناحيته، ذكر الدكتور مجدي حجازي، وحيل وزارة الصحة بالإسكندرية انه تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى صحيفة الحادث لنقل المصابين، في حادث  حادث تصادم جرار قطار بمؤخرة قطار آخر على خط بالقرب من محطة خورشيد، على خط (القاهرة - الإسكندرية) ادى الى خروج الجرار عن القضبان وانقلاب عربتين.

 

وأشار "حجازى" انه تم نقل المصابين إلى مستشفيات الجمهورية وراس التين ومصطفى كامل والأميرى الجامعى ، بينما تم نقل جثث المتوفين الى ثلاجة مشرحة كوم الدكة ووثلاجات مستشفيات أبو قير والعامرية والجمهورية وراس التين.

 

وأثبت حجازى انه يترأس حاليا غرفة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية ، لمتابعة الموقف بالمستشفيات واستدعاء اعداد اضافية من اطقم الطوارئ والجراحة والعظام وتوفير أكياس الدم والأدوية والمستلزمات بأعداد إضافية مع جاهزية فرق الانتشار السريع بالمديرية للتوجه للمعاونة بأى مسشتفى بالمحافظة أو خارجها.

 

وجه رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بتوفير كافة الرعاية الصحية لمصابي حادث تصادم قطارين في الإسكندرية.

 

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بفتح تحقيق عاجل في واقعة تصادم القطار رقم 13 (القاهرة-الإسكندرية) والقطار رقم 571 (بورسعيد - الإسكندرية) بمنطقة خورشيد بمحافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثانية وخمس عشر دقيقة عصر اليوم الجمعة الموافق 11/8/2017 والتي خلفت عشرات الضحايا والمصابين.

 

كما أمر بسرعة انتقال فريق من النيابة العامة بالإسكندرية لمعاينة صحيفة الحادث وسؤال المصابين وكلف الأمن الوطني بسرعة إجراء تحرياته عن الواقعة.

 

كما أمرت المستشارة رشيدة نُشُور الله رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعة تصادم القطار رقم 13 (القاهرة-الإسكندرية) والقطار رقم 571 (بورسعيد - الإسكندرية) بمنطقة خورشيد بمحافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثانية وخمس عشرة دقيقة عصر اليوم الجمعة الموافق 11/8/2017 والتي خلفت عشرات الضحايا والمصابين.

 

 

أعلن بذلك المستشار محمد سمير مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي للنيابة الإدارية. 36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية  36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية  36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية 36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 36 حالة وفاة و 110 مصاب في تصادم قطارين بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز