ترامب يكشف النقاب حالة الطوارئ في الولايات المتحدة الأمريكية
ترامب يكشف النقاب حالة الطوارئ في الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يكشف النقاب حالة الطوارئ في الولايات المتحدة الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم ترامب يكشف النقاب حالة الطوارئ في الولايات المتحدة الأمريكية، ترامب يكشف النقاب حالة الطوارئ في الولايات المتحدة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يكشف النقاب حالة الطوارئ في الولايات المتحدة الأمريكية.

صحيفة المختصر أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الخميس، عن أن "تفشي المواد الأفيونية" حالة طوارئ وطنية، مضيفا أن إدارته تعكف على صياغة وثائق لجعل الأمر بصورة رسمية.

 

ووفقا لـ"صحيفة الوسط"، ذكر للصحفيين: "مشكلة المواد الأفيونية حالة طوارئ.. وأقولها الآن بصورة رسمية.. إنها حالة طوارئ".

 

وأضاف: "سنعلن أنها حالة طوارئ وطنية. إنها مشكلة خطيرة لم نواجه مثلها من قبل".

 

وقد كانت لجنة من البيت الأبيض لبحث مشكلة الأفيون أوصت الرئيس قبل نحو أسبوع بإعلان المسألة حالة طوارئ وطنية.

 

 

وتقول المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها: إن المواد الأفيونية ساهمت بدور في أضخم من 33 ألف حالة وفاة سـنة 2015.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ترامب يكشف النقاب حالة الطوارئ في الولايات المتحدة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز