قرقاش عن مشكلة قطر: المشكلة ليست فى الشعوب
قرقاش عن مشكلة قطر: المشكلة ليست فى الشعوب

قرقاش عن مشكلة قطر: المشكلة ليست فى الشعوب صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم قرقاش عن مشكلة قطر: المشكلة ليست فى الشعوب، قرقاش عن مشكلة قطر: المشكلة ليست فى الشعوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش عن مشكلة قطر: المشكلة ليست فى الشعوب.

صحيفة المختصر أثبت وزير الدولة الإماراتى للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، اليوم الجمعة، أن "مشكلة قطر" ناجمة عن "سياسات حكومة" الدوحة الداعمة للإرهاب والمزعزعة لاستقرار المنطقة.

وذكر قرقاش: "مشكلة قطر على المستوى الشعبى مؤسفة ولكنها متوقعة، المشكلة ليست فى الشعوب، فالنسيج واحد، الأزمة نتاج سياسات حكومة قطر فى حق الجار والمحيط".

وأردف وزير الدولة للشؤون الخارجية: "أن يتمحور كلا منا فى خندق بلده متوقع فى ظل تركيباتنا الاجتماعية، ولعل ولاء الإخوان لحزبيتهم استثناء، وتبقى مشكلة قطر سياسية بامتياز وحلها سياسى".

وقد كانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قد قطعت علاقاتها مع قطر مع بداية تمــور الماضى، وذلك ردا على استمرار قطر فى سياسة دعم الإرهاب ومساندة مخططات إيران التوسعية فى الإقليم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قرقاش عن مشكلة قطر: المشكلة ليست فى الشعوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ