صور.. فطار جماعى لأهالى غزة على حدود القطاع مع الأراضى المحتلة
صور.. فطار جماعى لأهالى غزة على حدود القطاع مع الأراضى المحتلة

صور.. فطار جماعى لأهالى غزة على حدود القطاع مع الأراضى المحتلة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. فطار جماعى لأهالى غزة على حدود القطاع مع الأراضى المحتلة، صور.. فطار جماعى لأهالى غزة على حدود القطاع مع الأراضى المحتلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. فطار جماعى لأهالى غزة على حدود القطاع مع الأراضى المحتلة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

فى تحدى للاحتلال الإسرائيلى، نظم أهالى غزة فطار جماعى على حدود القطاع مع الأراضى المحتلة من قبل قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلية، فى اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وفق صور نشرتها وكالة الأخبـار الفرنسية.

وفجر اليوم الخميس، شن طيران قوات الاحتـلال عدة غارات جوية استهدفت مواقع لحركة حماس فى قطاع غزة وأسفرت عن جرح فلسطينى واحد وإلحاق أضرار.

وتأتى الغارة بعد أسابيع من التظاهرات الحاشدة والمواجهات الدامية على الحدود بين قطاع غزة والأراضى المحتلة بلغت ذروتها يوم الإثنين الماضى مع مـصرع 60 فلسطينيا بنيران الاحتلال بالتزامن مع تتويج السفارة الأمريكية فى القدس.

الدعاء قبل الفطار
الدعاء قبل الفطار

 

الفطار الجماعي
الفطار الجماعي

 

مأدبة الفطار الجماعي
مأدبة الفطار الجماعي

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صور.. فطار جماعى لأهالى غزة على حدود القطاع مع الأراضى المحتلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع