إطلاق صفارات الإنذار في الجولان المحتل
إطلاق صفارات الإنذار في الجولان المحتل

إطلاق صفارات الإنذار في الجولان المحتل صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إطلاق صفارات الإنذار في الجولان المحتل، إطلاق صفارات الإنذار في الجولان المحتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق صفارات الإنذار في الجولان المحتل.

صحيفة المختصر أعلن الجيش الإسرائيلي أن إطلاق صفارات الإنذار اليوم الخميس في مجموع من بلدات مرتفعات الجولان المحتلة نجم عن خطأ.

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي في صحيفة "تويتر": "الحديث يدور عن إنذار كاذب. تم تفعيل منظومة القبة الحديدية ويتم فحص ظروف تفعيلها. التقارير عن اعتراض قطعة جوية غير صحيحة".

وفي 9 أيــار الحالي أعلن الجيش الإسرائيلي أن مواقع أقامتها إسرائيل في الهضبة السورية المحتلة، تعرضت لهجوم نفذه "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني بواسطة 20 صاروخا، أطلقت من داخل الأراضي السورية.

وردت القوات الإسرائيلية على هذا الهجوم بغارات واسعة على ما وصفته بالمواقع الإيرانية في سوريا، قائلة إنها أسفرت عن تدمير كل البنية التحتية العسكرية لإيران في سوريا.

المصدر: حساب الجيش الإسرائيلي في تويتر + مصادر

رفعت سليمان

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إطلاق صفارات الإنذار في الجولان المحتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)