خسائر بصفوف ميليشيـا الحوثي فى غارات لطيران قوات التحالـف بجبهة الملاجم
خسائر بصفوف ميليشيـا الحوثي فى غارات لطيران قوات التحالـف بجبهة الملاجم

خسائر بصفوف ميليشيـا الحوثي فى غارات لطيران قوات التحالـف بجبهة الملاجم صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خسائر بصفوف ميليشيـا الحوثي فى غارات لطيران قوات التحالـف بجبهة الملاجم، خسائر بصفوف ميليشيـا الحوثي فى غارات لطيران قوات التحالـف بجبهة الملاجم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خسائر بصفوف ميليشيـا الحوثي فى غارات لطيران قوات التحالـف بجبهة الملاجم.

صحيفة المختصر سقط اليوم مجموع كبير ما بين قتيل وجريح فى صفوف الميليشيات الحوثية بالبيضاء، بالإضافة إلى تفجير "مخزن ذخائر" في غارات لطيران تحالف دعم الشرعية باليمن، بجبهة الملاجم، حيث استهدفت مقاتلات قوات التحالـف العربي، مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.

وذكر مصدر عسكري للمركز المُـذِيع للقوات المسلحة، إن مقاتلات قوات التحالـف العربي استهدفت بعدة غارات مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي الانقلابية جنوبي منطقة فضحة بمديرية الملاجم، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر الميليشيات.

وأضاف المصدر أن طيران قوات التحالـف ضرب بغارة أخرى مخزن ذخائر تابع للميليشيات الانقلابية بذات المنطقة، وأعقبت الغارة انفجارات عنيفة وتصاعد لألسنة الدخان.

ومن جهة أخرى شهد اليوم اندلاع معارك عنيفة في جبهة صرواح وخسائر كبيرة في صفوف الميليشيات، حيث خاضت قوات الجيش الوطني مدعومة بطيران قوات التحالـف، معارك عنيفة ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية في صرواح غربي محافظة مأرب.

واندلعت معارك عنيفة فجر اليوم، غربي صرواح، شارك فيها طيران قوات التحالـف العربي ومدفعية الجيش، وأسفرت عن خسائر كبيرة في صفوف المليشيات.

وتابع المصدر أن مقاتلات قوات التحالـف استهدفت بأكثر من 10 غارات مواقع وتجمعات وآليات للميليشيات الانقلابية في مواقع متفرقة بجبهة صرواح، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثّف، تكبّدت خلالها الميليشيات خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خسائر بصفوف ميليشيـا الحوثي فى غارات لطيران قوات التحالـف بجبهة الملاجم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع