تيريزا ماى تطالب جميع الأطراف فى غزة إلى إحضار النفس
تيريزا ماى تطالب جميع الأطراف فى غزة إلى إحضار النفس

تيريزا ماى تطالب جميع الأطراف فى غزة إلى إحضار النفس صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تيريزا ماى تطالب جميع الأطراف فى غزة إلى إحضار النفس، تيريزا ماى تطالب جميع الأطراف فى غزة إلى إحضار النفس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تيريزا ماى تطالب جميع الأطراف فى غزة إلى إحضار النفس.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

 دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى "جميع الأطراف" إلى إحضار النفس بعد مواجهات اليوم السابق فى قطاع غزة حيث قُتل نحو 60 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي.

وذكرت ماى فى مؤتمر صحفى مشترك مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى لندن "ندعو جميع الأطراف إلى إحضار النفس" بعد أن كانت دعت فى البداية "إسرائيل إلى إحضار النفس". وأضافت "من الملح تحديد الوقائع بعد ما حدث بالأمس".

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تيريزا ماى تطالب جميع الأطراف فى غزة إلى إحضار النفس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع