الكويت تقترح مشروع قرار على مجلس الأمن بخصوص حماية الفلسطينيين
الكويت تقترح مشروع قرار على مجلس الأمن بخصوص حماية الفلسطينيين

الكويت تقترح مشروع قرار على مجلس الأمن بخصوص حماية الفلسطينيين صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الكويت تقترح مشروع قرار على مجلس الأمن بخصوص حماية الفلسطينيين، الكويت تقترح مشروع قرار على مجلس الأمن بخصوص حماية الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تقترح مشروع قرار على مجلس الأمن بخصوص حماية الفلسطينيين.

صحيفة المختصر ذكر منصور العتيبى سفير الكويت فى الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، إنه سيطرح على مجلس الأمن الدولى مسودة قرار بخصوص "حماية المدنيين الفلسطينيين" ولكنه أضاف "لا نتحدث عن عملية حفظ سلام".

وذكر العتيبى للصحفيين قبل اجتماع لمجلس الأمن بخصوص أحدث أعمال عنف وقعت فى قطاع غزة إنه من المرجح أن يطرح مسودة القرار على أعضاء مجلس الأمن الخمسة عشر يوم الأربعاء . ولم يتضح متى سيتم طرح مشروع القرار للتصويت.  

وفى وقت سابق اليوم، استشهد فلسطينى برصاص جيش قوات الاحتـلال شرق قطاع غزة فى مخيم البريج اليوم الثلاثاء.  

وأعلن وزير الصحة فى رام الله جواد عواد أن وفدا طبيا يتكون من أطباء فى عَمَلِيَّة الأعصاب والأوعية الدموية والعظام سيصل إلى قطاع غزة اليوم الثلاثاء، لمساعدة زملائهم فى مستشفيات القطاع، بتقديم العلاج للجرحى والمصابين.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الكويت تقترح مشروع قرار على مجلس الأمن بخصوص حماية الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع