"الدفاع عن الأطفال"يؤكد أن قوات الاحتـلال قتل 18 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام
"الدفاع عن الأطفال"يؤكد أن قوات الاحتـلال قتل 18 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام

"الدفاع عن الأطفال"يؤكد أن قوات الاحتـلال قتل 18 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الدفاع عن الأطفال"يؤكد أن قوات الاحتـلال قتل 18 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام، "الدفاع عن الأطفال"يؤكد أن قوات الاحتـلال قتل 18 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الدفاع عن الأطفال"يؤكد أن قوات الاحتـلال قتل 18 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أفادت الحركة العالمية للدفاع عن أطفال فلسطين بأن قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلى قتلت 18 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجارى فى الضفة الغربية وقطاع غزة، 12 منهم استشهدوا منذ 30 آذَارُ الماضى من ضمنهم 6 استشهدوا أمس الاثنين، فى قطاع غزة أَثْنَاء مشاركتهم فى مسيرة العودة.

وذكرت الحركة - فى تقرير لها اليوم الثلاثاء، "أن 14 طفلا من الذين قتلتهم قـوات جيش الاحتـلال قتلوا جراء إصابتهم بالأعيرة النارية الحية، حيث أن الغالبية العظمى منهم أصيبوا فى الأجزاء العليا من الجسد".

وأضافت: "أنه من بين الأطفال الستة الذين قتلتهم قـوات جيش الاحتـلال أمس، فى قطاع غزة، ثلاثة من بينهم طفلة استشهدوا جراء إصابتهم بأعيرة حية فى رؤوسهم، وطفل استشهد إثر إصابته بعيار حى فى رقبته، بينما استشهد طفلان جراء إصابتهما بأعيرة حية فى البطن".

وأثبتت الحركة أن طبيعة ومكان الإصابات يؤكد أن قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلى تستخدم القوة المميتة ضد المواطنين الفلسطينيين، ومن بينهم الأطفال الذين لا يشكلون أى تهديد مباشر على الجنود.

وشددت على أن تجاهل إسرائيل الكامل للمعايير الدولية يتطلب من المجتمع الدولى اتخاذ إجراءات عاجلة من أجل اعتقال جميع مرتكبى الجرائم الإسرائيليين الذين يقتلون الأطفال الفلسطينيين أو يسببون لهم الإعاقات الدائمة، فى انتهاك مباشر للقانون الدولى.  

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الدفاع عن الأطفال"يؤكد أن قوات الاحتـلال قتل 18 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع