قائد الجيش اللبنانى يتشاور التعاون العسكرى مع سفيرة الاتحاد الأوروبى
قائد الجيش اللبنانى يتشاور التعاون العسكرى مع سفيرة الاتحاد الأوروبى

قائد الجيش اللبنانى يتشاور التعاون العسكرى مع سفيرة الاتحاد الأوروبى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قائد الجيش اللبنانى يتشاور التعاون العسكرى مع سفيرة الاتحاد الأوروبى، قائد الجيش اللبنانى يتشاور التعاون العسكرى مع سفيرة الاتحاد الأوروبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قائد الجيش اللبنانى يتشاور التعاون العسكرى مع سفيرة الاتحاد الأوروبى.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

استعرض قائد الجيش اللبنانى العماد جوزاف عون مع سفيرة الاتحاد الأوروبى لدى بيروت كريستينا لاسن، أَثْنَاء لقاء اليوم الاثنين، علاقات الترابط المشترك العسكرى بين الجيوش الأوروبية والجيش اللبنانى.

من ناحية أخرى، التقى العماد عون قائد قوات الأمم المتحدة الموقتة فى لبنان اللواء مايكل بيرى، حيث بحثا الأوضاع فى قطاع جنوب الليطانى وعند الحدود الجنوبية.

وفى إطار منفصل، استقبل العماد عون وفدًا من الكلية الملكية البريطانية للدراسات العسكرية برئاسة العميد بايهر داج كنوت، بحضور السفير البريطانى لدى بيروت شورتر هوجو، حيث ناقشا الأوضاع العامة فى لبنان والمنطقة وعلاقات الترابط المشترك بين جيشى البلدين.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قائد الجيش اللبنانى يتشاور التعاون العسكرى مع سفيرة الاتحاد الأوروبى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع