السعودية تجدد التأكيد على الوقوف مع الشعب الفلسطينى لاستعادة حقوقه المشروعة
السعودية تجدد التأكيد على الوقوف مع الشعب الفلسطينى لاستعادة حقوقه المشروعة

السعودية تجدد التأكيد على الوقوف مع الشعب الفلسطينى لاستعادة حقوقه المشروعة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السعودية تجدد التأكيد على الوقوف مع الشعب الفلسطينى لاستعادة حقوقه المشروعة، السعودية تجدد التأكيد على الوقوف مع الشعب الفلسطينى لاستعادة حقوقه المشروعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تجدد التأكيد على الوقوف مع الشعب الفلسطينى لاستعادة حقوقه المشروعة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعرب مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية، عن إدانة المملكة الشديدة لاستهداف المدنيين الفلسطينيين العزل من قبل قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلي، مما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

وبحسب وكالة الأخبـار السعودية، شدد المصدر على ضرورة اضطلاع المجتمع الدولى بمسؤولياته تجاه وقف العنف وحماية الشعب الفلسطيني الشقيق، مجددا التأكيد على ثوابت المملكة تجاه الصراع الفلسطيني، ودعمها للأشقاء الفلسطينيين فى استعادة حقوقهم المشروعة وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

وأثبتت وزارة الصحة الفلسطينية، عُلُوّ مجموع الشهداء إلى 52 شهيداً جراء الاستهداف الإسرائيلى للمشاركين فى مسيرة العودة الكبرى اليوم شرق قطاع غزة.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السعودية تجدد التأكيد على الوقوف مع الشعب الفلسطينى لاستعادة حقوقه المشروعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع