الوطنية الفلسطينية العليا: استمرار "مسيرات العودة".. وغدا إضراب شامل وحداد
الوطنية الفلسطينية العليا: استمرار "مسيرات العودة".. وغدا إضراب شامل وحداد

الوطنية الفلسطينية العليا: استمرار "مسيرات العودة".. وغدا إضراب شامل وحداد صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الوطنية الفلسطينية العليا: استمرار "مسيرات العودة".. وغدا إضراب شامل وحداد، الوطنية الفلسطينية العليا: استمرار "مسيرات العودة".. وغدا إضراب شامل وحداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الوطنية الفلسطينية العليا: استمرار "مسيرات العودة".. وغدا إضراب شامل وحداد.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أثبتت الهيئة الوطنية الفلسطينية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار اليوم الإثنين، استمرار تجمعات مسيرة العودة السلمية، داعية جماهير الشعب الفلسطينى لمواصلة المسيرات فى كل يوم.

وأعلنت الهيئة - فى كلمة ألقاها خالد البطش القيادى فى الجهاد الإسلامى - أن غدا الثلاثاء، يوم إضراب شامل وحداد على أرواح الشهداء، داعية الشعب الفلسطينى للمشاركة الحاشدة فى تشييع جثامينهم، موضحا أن "الخامس من تمــور سيكون يوما تاريخيا فى هذه المسيرات".

وأشار إلى أن مشهد الْجُمْـهُور - التى انطلقت اليوم - مشهد عز وافتخار سجله هذا الشعب العظيم، محملا الادارة الأمريكية ورئيسها دونالد ترامب مسؤولية هذه الدماء التى سقط فيها عشرات الشهداء

وشدد على أن "هذه الدماء لن تزيدنا إلا إصرارا على استمرار مسيرة العودة وكسر الحصار وتحقيق العودة لشعبنا"، موجها التحية للأطباء ورجال الدفاع المدنى والشرطة الذين قدموا كوكبة من الشهداء فى هذه المسيرة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الوطنية الفلسطينية العليا: استمرار "مسيرات العودة".. وغدا إضراب شامل وحداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع